مرحبا

بعد توقف دام لأكثر من 6 سنوات عن قناة اليوتيوب و ما لا يقل عن 3 سنوات كاملة عن الموقع، ها أنا أعود إليكم من جديد… و كأنها بداية لرواية من روايات العصور الوسطى، أليس كذلك؟ 

بداية، أود تقديم اعتذراتي الحارة لجميع المتابعين القدماء، الذين كانوا معي عند إطلاق الموقع بإسمه القديم، و باختصاصه القديم أيضا: هاكر كاديمي، عندما كنا نسير سويا في مجال أمن المعلومات و مجال اختبار الإختراق، أود و من هذا المنبر أن أقدم تشكراتي لجميع الذين ساندوني في تلك الأوقات، حتى في تلك الأوقات التي كنت على وشك اتخاذ قرار نهائي بالتوقف عن نشر أي درس و كتابة أي مقال أو فيديو من أي نوع كان، خصوصا بعدما واجتهه من مصاعب سواء على المستوى الشخصي أو من بعض المتابعين.

عدنا و العود أحمد

منذ أكثر من 5 سنوات الآن، أعمل في مجال تطوير المواقع و قد تخصصت لمدة 4 سنوات في مجال تطوير حلول التجارة الإلكترونية، في هذه الفترة، كنت أعمل بشكل حر تماما Freelancer على منصات العمل الحر المختلفة، العربية منها و الأجنبية مثل مستقل، خمسات Upwork و Fiverr.

منذ حوالي الستة أشهر، قررت خوض تجربة مختلفة تماما عما تعودت عليه في عملي كمطور مستقل، و هي أن أنضم إلى شركة برمجيات هنا في الجزائر و هو القرار الذي استغربه كل من عرفني و يعرف طبيعتي و طريقة تفكري.

شعار جديد، نفس جديد و أهداف جديدة

بخصوص الموقع و قناة اليوتيوب، فأنا أخطط للعودة التدريجية لهما، سأحاول أن أكون ملتزما ببرنامج للنشر خلال الأسبوع بالرغم من صعوبة المهمة خصوصا مع ضغط العمل و المشاغل اليومية.

أعمل على تسجيل فيديو سأشرح فيها جميع النقاط التي تم طرحها بكثرة و أوضح الخطط الحالية لي في ما يخص جييك كاديمي بشكل عام و الأهداف المسطرة لهذا العام.

دمتم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

القائمة