سلام الله عليكم

بعد الرسائل الكثيرة التي وصلت منذ افتتاح أكاديمية الهاكزر و كلها استفسارات عن طرق و أساليب الإختراق، أحببت أن أوضح نقطة مهمة جدا أخطأ فيها الكثيرون و هي أن أكاديمية الهاكرز ليست لتعليم أساليب الإختراق و التخريب و التعدي على الحقوق، فشعار الأكاديمية هو إصلاح ما أفسده المخربون،و لهذا أحببت أن أنبه الجميع بأن يقرأ و بتمعن الأهداف المسطرة للأكاديمية من صفحة أهدافنا أيضا أتمنى أن يقرأ الجميع صفحة شروط الإستخدام و هذا حتى يعرف الجميع الطريق الذي نسير عليه و الأهداف التي نعمل على تحقيقها.

أيضا فيما يتعلق بالصور المعروضة و المستخدمة فهي ملك ﻷصحابها و ﻻ يجوز استخدامها بدون اذن مسبق من أصحابها.
أما فيما يخص نقل المواضيع من الموقع إلى المواقع الأخرى فهو يخضع لرخصة المشاع الإبداعي و كنا قد وضحنا ذلك في تذييل الموقع فالرجاء إحترام ذلك.
أتمنى من الجميع تفهم الأمر،و لهذا فإن كانت أهدافك تتوافق مع أهدافنا فأهلا و سهلا بك معنا أما إن كنت تود التعلم من أجل التخريب فللأسف،نحن ﻻ نقبل المخربين و ﻻ مكان للمخربين بيننا.
سلام

2 تعليقان. Leave new

  • الله يفتح عليك ويزيدك من علمه . فالتعلم في هذا الموقع من جل الحمايه ﻻ للتخريب كلم اسلفت اخي بارك الله فيك

    رد
    • أخي و الله لم أكتب الموضوع إﻻ لما جائني سيل من الإيميلات التي يطلب أصحابها فيها تعليمهم طرق السرقة و التخريب و بالرغم من أننا وضحنا الأهداف المسطرة للموقع في أول يوم إنطلاق إﻻ أن ذلك لم يفهم على نحو صحيح.

      رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

القائمة